رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تكريم رئيس العمد والمشايخ بمطروح لدعمه منظومة القوافل التعليمية

الأحد 23/فبراير/2020 - 09:11 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
كرم الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، العمدة حمدي الدربالي رئيس مجلس العمد والمشايخ بمطروح، بحضور فتحي بوعيسي رئيس مجلس أمناء إدارة النجيلة التعليمية، وذلك بمقر مكتب وكيل الوزارة بديوان عام المديرية في مدينة مرسى مطروح.
وأوضح الدكتور النيلي، أن تكريم رئيس مجلس العمد والمشايخ، يأتي تقديرا من تعليم مطروح للجهود المبذولة والتعاون المثمر، وعرفانا بالدعم الكامل لمنظومة القوافل التعليمية لأبنائنا طلاب الشهادة الثانوية على مدى العام الدراسي، بالإضافة إلى تفعيل المشاركة المجتمعية بمدارس المحافظة، بالتنسيق المتميز مع مجلس الأمناء بكافة الإدارات التعليمية.
جاء ذلك خلال استقبال وكيل الوزارة، للعمدة حمدي الدربالى، بحضور نبيل نجيب مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي والمشروعات.
وتناول اللقاء استعراض سبل تدعيم التعاون بين تعليم مطروح ومجلس العمد والمشايخ، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتنفيذ القوافل التعليمية للعام الرابع على التوالي بقاعة المجلس مع تقديم كافة أوجه الدعم والمعاونة، لضمان إقبال طلاب الشهادة الثانوية عليها أسوة بالسنوات السابقة.
كذلك تناول اللقاء مناقشة بعض العقبات التي تواجه العملية التعليمية بكافة الإدارات وسبل مواجتها، بما يتلائم مع الإمكانيات المتاحة بالتعاون مع مجلس أمناء المحافظة، في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية بكافة المؤسسات التعليمية، بما يساهم في رفع المستوى التحصيلي لأبنائنا الطلاب.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟