رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"مش بتبطل زن".. ننشر أقوال المتهم بقتل ابنة زوجته في المرج

الأحد 23/فبراير/2020 - 12:26 م
النيابة
النيابة
مي غلاب
طباعة
أدلى المتهم بقتل ابنة زوجته في منطقة المرج، اليوم الأحد، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، حول الجريمة، مشيرا إلى أنه من متعاطي المواد المخدرة " الإستروكس والحشيش".
وأضاف المتهم، أنه كان قد تزوج من زوجته الحالية بعد انفصالها عن زوجها السابق، وأنجبت منه طفلة، مشيرًا إلى أنه تقبل طفلة زوجته في بداية الزواج وكان يعتبرها ابنته، إلا أنه بمرور الوقت وتعاطيه المواد المخدرة كانت تنتابه نوبات عصبية، ولم يكن يستطيع سماع أصوات صراخ وبكاء الطفلة.
وقال المتهم " البنت شقية، مش بتبطل عياط وزن"، مضيفًا "عندما طلب والدتها اسكاتها، لم تكن تستجيب، وكانت تصرخ هي الأخرى وترد قائلة: بنت صغيرة هعملها ايه ".
وأوضح المتهم أنه استخدم عصا خشبية لم تتحملها الصغيرة ولقيت مصرعها متأثرة بالكدمات والسجحات التي اصابتها. 
وكان إخطار ورد إلى مديرية أمن القاهرة، من قسم شرطة المرج، من مستشفى عین شمس باستقبالھ الطفلة س أ، 4 سنوات، توفیت إثر إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وبالانتقال تم التقابل مع والدة المتوفاة س ا أ، 36 سنة، ربة منزل ومقیمة بذات العنوان.
وبسؤالھا أدعت وفاة نجلتھا إثر سقوطھا من مكان مرتفع، وبإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین عدم صحة أقوال والدة المتوفاة وبإعادة مناقشتها قررت بأن زوجھا م أ ر، 48 سنة، عاطل من متعاطي المواد المخدرة، ودائم التعدي بالضرب على نجلتھا باستخدام عصا خشبیة دون مبرر، ونظرًا لتدھور حالتھا الصحیة اصطحبتھا إلى المستشفى إلا أنھا اكتشفت وفاتھا، وعللت اختلاق واقعة وفاة نجلتھا بسقوطھا من على خشیة من زوجھا.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتھم أمكن ضبطه وبمواجھته بالمعلومات والتحریات وما جاء بأقوال والدة المجني علیھ أیدھا، واعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟