رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التضامن تكشف حقيقة فيديو توسل سيدة مسنة لدخول الحمام

الأحد 23/فبراير/2020 - 01:33 ص
علاء عبد العاطي معاون
علاء عبد العاطي معاون وزيرة التضامن
محمد النجار
طباعة
أكد علاء عبدالعاطي معاون وزيرة التضامن لشئون الرعاية أن وزارة التضامن الاجتماعي لديها دور رعاية وبها خدمات جيدة، فضلا عن شباب مدربين لتقديم الخدمات الطبية.
وعلق الدكتور علاء عبدالعاطي معاون وزيرة التضامن لشئون الرعاية، على الفيديو المنتشر لسيدة تبكي لدخول الحمام بينما ترفض فتاة دخولها، قائلا "قعدنا 5 ساعات نبحث عن معلومات عن هذه السيدة".
وتابع عبدالعاطي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى إم سى" المذاع عبر قناة "دى إم سى": "وزارة التضامن كانت حريصة على الوصول للسيدة المسنة، متابعا: "توصلنا للسيدة وتبين أنها تقطن في منزلها مع زوجها المسن والفيديو تم تصويره من خلال ممرضة كانت تقيم على علاجهما منذ 4 أشهر".
وأوضح أن الممرضة صورت الفيديو منذ 4 أشهر، ونشرت هذا الفيديو بعد رفض السيدة المسنة وزوجها لتواجدها معهما والإشراف على رعايتهما.
ولفت إلى أن زوج السيدة المسنة قدم محضرا قانونيا في الممرضة، مضيفا: "السيدة المسنة تقيم بمنزلها وعرضنا عليهما كل الخدمات ونحن في انتظار موافقتهما في حالة ما أرادا مرافق لهما يكون تابعا للوزارة".
وكان فيديو انتشر على السوشيال ميديا لسيدة مسنة تبكى، بسبب أنها تريد الذهاب إلى الحمام لقضاء حاجتها، بينما ترفض فتاة السماح لها بحجة قيامها بذلك من قبل، ما أثار الغضب لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بينما لم تتوافر أى بيانات حول إن كانت تلك اللقطات لدار للمسنين أو التعرف على شخصية المتواجدين في الفيديو.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟