رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أحمد السقا: مجدي يعقوب صانع السعادة

السبت 22/فبراير/2020 - 08:49 م
أحمد السقا ودكتور
أحمد السقا ودكتور مجدي يعقوب
طه توفيق
طباعة
علق الفنان أحمد السقا على تكريم الدكتور مجدي يعقوب في حفل صناع الأمل بالإمارات عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وقال: "صانع السعادة مجدي يعقوب". 
وكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جراح القلب العالمي البروفيسور مجدي يعقوب، أمس الجمعة، وقلده وشاح محمد بن راشد للعمل الإنساني، تقديرا لجهوده في العمل الخيري والإنسانى وإنجازاته الطبية والعلمية.
وأثنى الشيخ محمد بن راشد، على التعاون مع السير مجدى يعقوب، وذلك بعد التبرعات التى جمعتها مبادرة "صناع الأمل" بقيمة 360 مليون جنيه من أجل بناء مستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.
ونشر حاكم دبى، صورة تجمعه بالدكتور مجدى يعقوب، وهو يمسك بيده على المسرح أثناء تكريمه بوشاح محمد بن راشد للعمل الإنسانى، وقال في تعليقه عليها: "مع البروفيسور مجدى يعقوب.. يدًا بيد.. نصنع أملًا جديدًا.. أطال الله عمره وزاده همة وطاقة ونشاطًا في خدمة الناس".
وتصدر هاشتاج بعنوان "مجدى يعقوب"، ترند تويتر في مصر والإمارات على مدى الساعات الماضية تكريمًا من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي لجراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟