رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عبد الرحيم علي يشيد بتبرعات "صناع الأمل" الإماراتية لمستشفى مجدي يعقوب للقلب

السبت 22/فبراير/2020 - 05:13 م
الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على
طباعة
وجه الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، تحية قلبية إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، بعد نجاحه في جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، وذلك خلال مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة.
واعتبر "علي" في بيان أصدره اليوم السبت، أن نشر الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة نصها: "كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة.. ألف مبروك للفائزين.. كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة.. صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد"، هو بمثابة دليل قاطع على العلاقات الاستراتيجية والخاصة بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا.
وأكد "على"، أن العلاقات المصرية الإماراتية نموذج رائع ومتفرد يجب أن تكون منهاجا في العلاقات بين مختلف الدول العربية تجدر الإشارة إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، أعلن عن تبنيه مشروعا إنسانيا جديدا.
ونشر نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، أكد من خلالها أنه سيخصص ريع حفل "صناع الأمل" لهذا العام، لمشروع مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيرى في مصر، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.
وأوضح محمد بن راشد أن الهدف من "صناع الأمل" صنع أمل جديد لآلاف القلوب المحتاجة للرعاية، بعدما أكد مشاركة 92 ألفًا في صناع الأمل في دورته الثالثة، من 15 دولة عربية و23 دولة أجنبية كما تجدر الاشارة إلى أن مبادرة "صناع الأمل" هى الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟