رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الحشيش خنقهم".. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة زوجين بالسلام

السبت 22/فبراير/2020 - 11:44 ص
نيابة
نيابة
ولاء مالك
طباعة
تسلمت نيابة السلام الجزئية، اليوم السبت، تقرير الطب الشرعي في واقعة العثور على جثة زوجين متوفين، داخل حجرة نومهما ومتجردين من ملابسهما.
ونفى التقرير وجود شبهة جنائية في الوفاة، مشيرا إلى أنها جاءت بسبب الاختناق من دخان الحشيش المخدر والشيشة والفحم، مع عدم وجود تهوية بالحجرة.
بداية الواقعة بتلقي اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان، يفيد بعثور شخص على جثتي شقيقه وزوجته مسجاة على الأرض بغرفتهما، ومتجردين من جميع ملابسهما، وعلى الفور تم انتقال قوة من ضباط مباحث القسم لمحل الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.
وكان قد انتقل فريق من نيابة السلام الجزئية لمعاينة الواقعة، وقد تبين من المناظرة للجثمان وجود آثار حريق على النصف السفلي من جسد الزوج المتوفى نتيجة سقوطه على فحم الشيشة، وكان متجردًا من ملابسه، كما تبين سقوط الزوجة مسجاة على الأرض وكانت عارية وسقطت نتيجة الشرب الزائد من الخمور والمواد المخدرة، كما عثر أيضًا بمحل الواقعة داخل غرفتهما على "شيشة"، وإناء فحم كبير، والعديد من زجاجات الخمور وآثار سجائر حشيش بالأرض، وتم التحفظ على المضبوطات.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟