رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. مواجهات قوية للترام وسبورتنج ومياه البحيرة وبدر في القسم الثالث

السبت 22/فبراير/2020 - 05:51 ص
فريق سبورتنج السكندري
فريق سبورتنج السكندري
محمد زكي
طباعة
تقام عصر اليوم السبت 7 مباريات قوية في إطار منافسات الجولة 25 للمجموعة الحادية عشرة بدوري القسم الثالث حيث يلتقي فريق إيتاي البارود صاحب المركز السابع برصيد 31 نقطة مع فريق نادي رشيد الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.
ويلتقي فريق غزل كفر الدوار صاحب المركز الحادي عشرة برصيد 28 نقطة مع فريق مياه البحيرة ثالث الترتيب برصيد 42 نقطة ويحل فريق كفربولين في المركز العاشر برصيد 28 نقطة ضيفا على فريق الترام السكندري وصيف المجموعة برصيد 43 نقطة. 
ويستضيف سبورتنج المتصدر برصيد 46 نقطة نظيره فريق شباب حوش عيسي صاحب المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة ويلتقي فريق نهضة العامرية الثامن برصيد 29 نقطة مع نظيره فريق العبور في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة. 
ويحل فريق شباب المعمورة في المركز التاسع برصيد 28 نقطة ضيفا على فريق شباب القباري متذيل الترتيب برصيد 15 نقطة ويخوض فريق إسكندرية للبترول الخامس برصيد 36 نقطة مباراة مهمة مع فريق بدر الذي يحتل المركز السادس برصيد 31 نقطة. 
فيما تقام مباراة ديربي مدينة كوم حمادة بين النادي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة ومركز الشباب رابع الترتيب برصيد 37 نقطة عصر غدا الأحد.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟