رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

طاولة المنيا يفوز على الزهور في مباراة نارية بالممتاز "أ"

الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:49 م
البوابة نيوز
محمد زكي
طباعة
حقق فريق نادي المنيا لتنس الطاولة الفوز على نظيره فريق نادي الزهور في ثالث جولات الدور الثاني من الممتاز "أ"، والتى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على صالة نادي المنيا بعد أن فاز لاعبو المنيا في 4 مباريات مقابل ثلاثة لفريق الزهور.
كان فريق الزهور قد تمكن من حسم المباراة الاولى بثلاثية نظيفة ليعود المنيا للقاء بفوز اللاعب عبدالله شريف بنتيجة 1/3 على منافسه في ثاني المباريات، وتقدم محمد يحيى على لاعب الزهور بنتيجة 2/3 في ثالث المباريات، بينما تعادل الزهور مع المنيا في رابع المباريات بنتيجة 0/3 ليتقدم من جديد ثنائي المنيا محمد يحيى وعبدالله شريف في خامس المباريات بنتيجة 2/3 في المباراة الزوجية التى جمعتهم مع ثنائي الزهور.
وواصل لاعبو كلا الفريقين السعي للفوز بالجولة لضم 3 نقاط غالية لرصيدهم، ليتعادل الزهور بحسم مباراة أخرى بنتيجة 0/3، ويختتم أسامة عنتر اللقاء بفوز المنيا بعد فوزه على لاعب الزهور بنتيجة 1/3 في المباراة السابعة والأخيرة، ليرتفع رصيد المنيا إلى 21 نقطة.
حضر فعاليات اللقاء أحمد عمر نائب رئيس نادي المنيا الرياضي، ومحمود السبيعي أمين الصندوق بالنادي، وأعضاء مجلس الإدارة نور مدكور (مشرف النشاط) ومصطفى فتحي يونس كما يستضيف فريق المنيا، غدًا السبت، نظيره نادي الزمالك في رابع جولات الدور الثاني من الممتاز "أ"، والتى ستعقد في تمام الخامسة مساء على صالة نادي المنيا.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟