رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
حسام الحاروني
حسام الحاروني

انتصار مصري في عاصمة الإرهاب

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 04:45 م
طباعة
انتصار مصري جديد في قلب العاصمة القطرية الدوحة عاصمة الإرهاب، يضاف إلى سجل المصريين الذين يصنعون المعجزات والإنجازات ولا تقف أمامهم أية عوائق أو انتكاسات فهم المصريون بكل فخر رفعوا علم مصر على أرض عاصمة الإرهاب في العالم وفعلها الزمالك المصري ورفع علم مصر عاليا على الأراضي القطرية وحقق السوبر الأفريقي بعد فوزه على الترجي التونسي حامل لقب دوري ابطال أفريقيا اخر نسختين بثلاثة أهداف لهدف واحد على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة عاصمة راعية الإرهاب الاول قطر.
صورة الرئيس السيسي زينت صدور لاعبي الزمالك في قلب دويلة قطر عاصمة الإرهاب وفي عقر دارها، وزينت شوارع الدوحة قبل أن يرتفع العلم المصري محلقًا شامخًا إلى عنان السماء ليكتب تاريخًا جديدا للمصريين سطره نجوم القارة السمراء فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك على ارض قطر ليرفع علم مصر في قلب عاصمة الإرهاب ويقول للعالم مصر هنا في كل مكان، مصر الوطن الزعيم والرائد العربي والأفريقي، مصر ام الدنيا وكنزها المتلألأ في سماء العالم، مصر الحضارة والتاريخ والرياضة والفن والمجد، مصر حاضرة بشعبها واولادها في كل المجالات. 
جماهير مصر العظيمة حملت أعلام مصر والزمالك في الشوارع القطرية والعاصمة الدوحة وارتدي الفريق تيشرتات تحمل صورة الرئيس السيسي كرسالة للإدارة القطرية وحاكم البلاد أن مصر خلف رئيسها في نسيج واحد وعلى قلب رجل واحد حتى يدحروا أعداء مصر في كل مكان وفي قلب بلادهم لتعيش مصر حرة أبيه برئيسها وشعبها وقيادتها السياسية.
ولكن وجب القول أنه لا بد أن نفرق بين الشعب القطري وحاكم الدولة وأعوانه فالشعب القطري لا يختلف عن الشعب المصري فهو يحب المصريين أما الإدارة الحاكمة فهي لا تأبي أن تكون مصر الزعيم والرائد وقائدًا للمنطقة بل تدفع مليارات في سبيل زعزعة استقرار مصر ودعم الإرهاب.
أخيرًا: نقدم التحية لفريق الزمالك المصري العظيم وجمهوره وإدارته بعدما رفعوا علم مصر خفاقا على أرض عاصمة الإرهاب قطر وابهروها بأن المصريين يصنعون التاريخ على أرضهم ووسط قيادتهم بإرادة وعزيمة ونصر وعون من الله لا يخافون الموت بل يتشوقون للانتصارات دائمًا.. تحيا مصر
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟