رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غدا.. "فيروس كورونا" ندوة بمستشفى التأمين الصحي في بنها

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 02:22 م
البوابة نيوز
طباعة
ينظم مستشفى التأمين الصحى ببنها بالتعاون مع مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب، ندوة تثقيفية حول "فيروس كورونا.. الوقاية وطرق العلاج"، غدا الخميس تحت رعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وبحضور الدكتور جمال حجاج مدير عام فرع التأمين الصحى بالمحافظة والدكتور رمضان عرفة مدير عام إعلام القليوبية، وذلك في إطار خطة الدولة لاتخاذ الاحتياطات والإجراءات الوقائية الواجب اتباعها لمكافحة العدوى بفيروس كورونا، وتطبيق الإجراءات اللازمة لذلك بكافة المنشآت والاماكن.
صرحت بذلك ريم حسين مدير مركز النيل للإعلام ببنها، مضيفة أن الندوة التثقيفية تأتى في إطار التنسيق والإعداد مع قطاعات وزارة الصحة بالقليوبية لرفع وعى المواطنين بطرق الوقاية وأساليب العلاج تنمية الوعى بالإجراءات التى اتخذتها الدولة المصرية طبقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.
من جانبها أكدت الدكتورة شريهان محمد علي، منسق عام الندوة التثقيفية، أن مستشفى التأمين الصحى ببنها تحت قيادة الدكتور أحمد حجاج وضع برنامجا تثقيفيا بالتعاون مع مركز النيل للإعلام يستهدف تنمية الوعى الصحي والتوعية بالفيروس وكيفية الوقاية منه مع التعريف بنشأته وطرق انتشاره من خلال عرض أفلام تسجيلية وتوعوية وتوزيع منشورات تحتوى على كيفية الوقاية من الفيروس والتعرف على دور الطب الوقائى في رصده وأهم الأعراض الإكلينيكية والإجراءات المتبعة لمكافحة العدوى وخطة العلاج.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟