رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"المركزي للمحاسبات" يشارك في الاجتماع الثاني عشر للجنة المخطط الاستراتيجي للمنظمة العربية

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:23 ص
الجهاز المركزي للمحاسبات
الجهاز المركزي للمحاسبات
رامي الحضري
طباعة
يشارك الجهاز المركزي للمحاسبات في الاجتماع الثاني عشر للجنة المخطط الاستراتيجي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة والذي يعقد بالجزائر خلال الفترة من 24 - 27 فبراير 2020.
كما يشارك الجهاز اليوم الثالث على التوالي، في الاجتماع الأول للجنة الرقابة على أهداف التنمية المستدامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة "لجنة الرقابة البيئية سابقًا" والذي يعقد بالجمهورية التونسية خلال الفترة من 16 - 18 فبراير 2020.
وكان تم انتخاب الجهاز المركزى للمحاسبات لمنصب نائب رئيس اللجنة، كما شارك الجهاز المركزي للمحاسبات في الاجتماع الخامس عشر للجنة تنمية القدرات المؤسسية للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة الذي يعقد بسلطنة عمان خلال الفترة من 9-12 فبراير 2020.
كما يشارك في المراجعة المبدئية لحسابات الاتحاد الأفريقي عن العام المالي 2019 خلال الفترة من 11 حتى 29 فبراير الجاري، في كل من أديس أبابا بإثيوبيا ونيروبي بكينيا.
ويتكون مجلس المراجعين الخارجيين للاتحاد الأفريقي من الأجهزة العليا للرقابة لعشر دول برئاسة جهاز الجزائر عن العامين الماليين 2018 و2019، ويضطلع الجهاز عن العام المالي 2019 بمهمة مراجعة حسابات الجامعة الأفريقية والمعاهد التابعة لها بمقر مفوضية الاتحاد الأفريقي في أديس أبابا بإثيوبيا، إضافة إلى حسابات بعثة الاتحاد الأفريقي بالصومال "AMISOM" ومقرها نيروبي بكينيا.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟