رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

توفير 8609 فرص عمل ضمن "مشروعك" بمحافظة الأقصر

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 10:56 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
ًصرحت ميرفت سيد، مدير مبادرة "مشروعك" بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، أن إجمالي المشروعات التي تم تنفيذها حتى 30 ديسمبر 2019، بلغت 2535 طلبًا منفذًا بقيمة 250340324 جنيه.
وأضافت ميرفت، خلال اجتماع عُقد بديوان عام محافظة الأقصر، اليوم، أنه تم توفير 8609 فرص عمل لمشروعات تجارية وزراعية وصناعية وخدمية، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار اهتمام رئيس الجمهورية بالشباب وتوفير فرص عمل مناسبة لهم.
وكان اللواء أشرف موافي، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، قد عقد اجتماعًا بحضور رؤساء المدن وممثلي بعض البنوك بالأقصر، لبحث آخر المستجدات بمبادرة برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.
وأكد السكرتير العام لمحافظة الأقصر، حرص الدولة المصرية على النهوض بالمواطن، والعمل لصالحه؛ لتوفير فرص عمل، وتحقيق حياة كريمة، وعمل مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، كما أصدر توجيهاته لرؤساء المدن بالاهتمام بمقرات "مشروعك" في مراكز ومدن المحافظة، وتيسير إجراءات التعامل مع المواطنين لزيادة الاستثمارات وسرعة إنهاء طلباتهم وتوصيلهم بالبنوك المشاركة في منظومة مشروعك.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟