رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديوجراف.. حالة الطقس اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 07:00 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم "الأربعاء" طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على الوجه البحري والقاهرة الكبرى مع أمطار متوسطة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة. 
وفيما يتعلق بالسواحل الشمالية الغربية فالطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية والرياح نشطة، وفي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء فالطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة والرياح نشطة، وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر فالطقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية. 
وفي شمال الصعيد يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة، وفي جنوب الصعيد فالطقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة. 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟