رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. وزير التعليم السابق يفتتح المعرض الفني بـ"تربية نوعية القاهرة"

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 11:52 ص
البوابة نيوز
أميرة عزت - تصوير علي محمود ومحمد صلاح
طباعة
افتتح الدكتور هلال الشربيني وزير التربية والتعليم السابق، والدكتور محمود مخلص عميد كلية التربية النوعية، صباح اليوم الثلاثاء، معرض طلال الكلية الذي أقيم على هامش المؤتمر العلمي الدولي السابع بالكلية، ويتضمن المعرض بعض المشغولات اليدوية لطلاب الكلية. 
جاء ذلك خلال تنظم الكلية التربية النوعية بجامعة القاهرة المؤتمر العلمي الدولي السابع تحت شعار "التعليم النوعي وتحسين جودة الحياة"، وذلك خلال الفترة من 18 - 19 فبراير، بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية. 
ذلك بحضور الدكتورة غادة عبدالرحيم على، مدرس علم النفس بالموسيقى بالكلية، الدكتور مخلص محمود عبد الحميد عميد كلية التربية النوعية، والدكتور محمود أبو النور عبد الرسول وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وبرعاية كل من الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور عبدالرحمن نبوي ذكري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وقد بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري.
وكانت قد أعلنت الكلية بدء قبول طلبات التقديم وأوراق العمل البحثية أو المشاركة بالحضور في فعاليات المؤتمر العلمي الدولي السابع "التعليم النوعي وتحسين جودة الحياة ".
ودعت الكلية الباحثين من داخل وخارج مصر من المعيدين والمدرسين المساعدين للمشاركة بأوراق العمل أو المشاركات البحثية وورش العمل أو المعارض على هامش المؤتمر.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟