رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بيت العائلة المصرية يطلق فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر "لأني أب"

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 09:17 ص
البوابة نيوز
كتب مايكل عادل ومحمد غريب -تصوير محمد لطفي
طباعة
بدأت منذ قليل فعاليات اليوم الثاني علي التوالي من مؤتمر"لأنى أب"، والذي ينظمه بيت العائلة المصرية والكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بالتعاون مع مبادرة "Wellspring Egypt"، في أحد الفنادق بالقاهرة بحضور 150 إماما وقسيسا، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في إطار الجهود التى تقوم به المؤسسة الدينية الإسلامية والمسيحية في الحفاظ على صلابة الأسرة المصرية التى هى وحدة البناء الأساسية للمجتمع.
ومن المقرر ان يلتقي قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء ، بالأئمة والقساوسة، المشاركين في المؤتمر.
كما من المقرر ان يلتقى فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، غدًا الاربعاء، بوفد الأئمة والقساوسة بمقر المشيخة ويعقبه لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية، الدكتور القس أندرية زكى، بالوفد.
الجدير بالذكر الدكتور "كاسى كارستنز"، هو مؤسس حركة «العالم يحتاج إلى أب» العالمية، التى أُسِسَت عام 2011، بهدف استرداد دور الأب داخل المجتمع، وإعادة الأبوة لتأثيرها العميق في الأسرة، ومن ثم في المجتمع ككل؛ حيث أثرت الحركة في أول 3 سنوات، في آلاف الرجال، من 90 دولة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟