رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انفراد.. أول فيديو مع نجل ضحية مذبحة حدائق الأهرام

الإثنين 17/فبراير/2020 - 08:10 م
البوابة نيوز
كتب: منتصر سليمان _ محمد صفوت
طباعة
تنفرد "البوابة نيوز" بأول فيديو مع نجل مقاول، ضحية مذبحة حدائق الأهرام، حيث روى "بشار أشرف" كواليس اللحظات الأخيرة في حياة والده قبل اكتشاف الجريمة.
وأكد الابن، أنه تفاجأ بالجريمة من خلال اتصال هاتفي بينه وبين نجل زوجة والده يخبره بأنه قد عثر على جثة والدته في بلكونة الشقة، ليكتشفوا الفاجعة الكبرى، وهي أن الأب وطفلته ملقون بداخل المنور الخلفي للعقار.
وشهدت منطقة حدائق الأهرام واقعة مأساوية، حيث عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على 3 جثث من أسرة واحدة "زوجين وطفلة رضيعة" مقتولين داخل شقتهم في حدائق الأهرام.
وانتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، لمعاينة موقع العثور على الجثث، وقد أمرت النيابة بتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، كما صرحت بدفنهم عقب الانتهاء من ذلك، وطالبت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، وانتدبت النيابة العامة المعمل الجنائي، والأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، ورفع البصمات لكشف ملابسات الواقعة.
وتبين من خلال مناظرة النيابة للجثامين أن الأب في العقد الثالث من العمر مصاب بكسور في مناطق مختلفة من جسده، بالإضافة لنزيف داخلي، كما تبين أن الرضيعة تبلغ من العمر ٧ أشهر، ومصابة بتهشم في الجمجمة، وأن جثة الزوجة صاحبة الثلاثين ربيعا، بها آثار خنق.
وأمرت النيابة بتشريح الجثث لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنهم عقب الانتهاء من ذلك، وقد طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.
وكشفت تحقيقات النيابة أن بلاغا ورد من بعض الأهالي لضباط مباحث قسم شرطة الهرم يفيد بالعثور على جثث أسرة بأكملها مقتولة داخل شقتهم، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالاننقال تبين وجود جثة أب ورضيعته ملقيان بمنور الشقة، كما تبين وجود الزوجة ملقاة في الصالة، وجارٍ اتخاذ اللازم لكشف ملابسات الحادث، كما تم التحفظ على الطفل الناجي من مذبحة حدائق الأهرام.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟