رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط نصاب استولى على 2.5 مليون جنيه من المواطنين بسوهاج

الإثنين 17/فبراير/2020 - 12:15 م
المتهم -تعبيرية
المتهم -تعبيرية
احمد يحيي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط مالك شركة مقاولات عمومية بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها.
تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 7 مواطنين، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج، قيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.
أكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام مالك شركة مقاولات عمومية - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج، بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى والحصول من الشاكيين على مبالغ مالية بلغ إجمالها 2625000 جنيه لتوظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.. وقد أسفر الفحص عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في استرداد أموالهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟