رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النائب في أسبوع.. "عبدالرحيم علي" يلتقي أهالي الدقي والعجوزة.. يناقش مشكلات سكان ميت عقبة.. يدعم فريق الحوتية بـ10 آلاف جنيه.. ويؤكد تطوير شارعي جابر بن حيان وسليمان جوهر

الإثنين 17/فبراير/2020 - 07:04 ص
لقاء النائب الدكتور
لقاء النائب الدكتور عبدالرحيم علي وأهالي ميت عقبة
أحمد طلعت رسلان ، تصوير شريف خيرى
طباعة
يواصل النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، عقد لقاءات متواصلة مع أبناء الدائرة لعرض مشكلاتهم والعمل على حلها، ومناقشة ما يعيق الأهالي من أزمات والتواصل مع المسئولين من ناحية، وتقديم الدعم المادى والمعنوى من الناحية الأخرى، وعرض المشكلات من قبل أعضاء مكتب النائب على رؤساء الأحياء، في إطار توجيهات النائب بالتواصل مع المسئولين، وعرض مشكلات المواطنين.
وفى لقاء جمع «على» مع أبناء السياسيين في منطقتى الدقى والعجوزة، تطرق الحوار لأهم المشكلات التى تواجه الأهالي، وعرض الحضور مشكلة المجارى في «أولاد علام»، والعديد من المشكلات الأخرى.
وتناول اللقاء مناقشة العديد من المشكلات التى يعانى منها مواطنو الدائرة، ومن أهمها مشكلة طفح المجارى في العديد من الشوارع، ووعد النائب الأهالى بتوصيل صوتهم للمسئولين، وبذل كل الجهد لمواجهة المشكلات والأزمات التى عرضها الأهالي، مؤكدًا أنه لا يدخر جهدا لتحقيق ما يتطلع إليه أبناء الدائرة.
وقال عبدالرحيم على: إن الحى انتهى من تقليم الأشجار التى اشتكى منها أبناء الدائرة، مضيفا أنه تم رصف العديد من الشوارع داخل الدائرة، وإعادة هيكلة شارع البطل أحمد عبدالعزيز، ورفع كفاءة الشارع ويتم الافتتاح قريبا بحضور المحافظ، معلنا بشرة خير لأهالى ميت عقبة، أنه يتم التنسيق حاليا لتوصيل الغاز الطبيعى للمنطقة. 
ويأتي اللقاء ضمن لقاءات دورية يعقدها النائب عبدالرحيم على مع أبناء دائرته ومن جهة أخرى، تبرع النائب عبدالرحيم على، بمبلغ ١٠ آلاف جنيه لفريق «الحوتية» في إطار دعم الفريق لمواصلة مشواره في القسم الرابع، ويقدم «على» كل الدعم من خلال التواصل مع إدارة ولاعبى الحوتية، وإنهاء كل ما يواجههم من مشكلات.
يذكر أن «علي» طلب في وقت سابق من وزير الشباب والرياضة، صرف مكافأة لمركز شباب أرض اللواء، لحصول الفريق الأول على دورى مراكز الشباب، ويواصل دعمه في كل ما يخص الأنشطة الرياضية في دائرته.
ويعقد نائب الدقى والعجوزة العديد من اللقاءات اليومية مع الأهالي، لتقديم الدعم وحل المشكلات.
كما كرم «علي» الطالبة رتيبة ناصر أبوخليل، لحفظها القرآن الكريم كاملًا بالتجويد وبالعشر قراءات، معبرًا عن سعادته بـ«حافظة القرآن»، حيث قدم لها مبلغ ألف جنيه دعمًا لها، وأوصاها بمواصلة المشوار، وشكرت «رتيبة» الدكتور عبدالرحيم على لاهتمامه وتكريمه لها، ووعدته بأنها ستواصل ما بدأته بالتعلم. 
وخلال اللقاء أكد النائب أن كل ما يعرض على مكتبه يتم العمل على حله، حيث تم بالتنسيق مع حى الدقى تطوير شارع جابر بن حيان بمنطقة الدقي، وتركيب انترلوك للأرصفة، ورصف الشارع وتطويره وتركيب إضاءات وكشافات للأعمدة، وتقليم الأشجار في الشارع لتخفيف أعباء قاطنى الشارع.
وخلال تطوير «ابن حيان» أكد الحى مراعاة كبار السن وأصحاب القدرات الخاصة من خلال الالتزام بكود الارتفاع لتيسير سيرهم، كما تم تطوير شارع سليمان جوهر من خلال تقليم الأشجار وإخلاء الشارع من الباعة الذين تسببوا في ازدحامه وعمل حملة نظافة موسعة وصيانة الكشافات الكهربائية.
كما عقد مكتب النائب لقاء مع رئيس حى الدقي، اللواء أحمد عبدالفتاح، ومتابعة ميدانية بحضور فاتن عريف، ممثلة عن مكتب النائب للوقوف على ما تم إنجازه من رفع كفاءة شوارع الدقي.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟