رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يحذر لاعبيه من "الغرور" قبل سوبر الأهلي

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 05:02 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري الذى سيقام في الإمارات يوم الخميس المقبل وسط حضور جماهيري.
وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على عقد جلسات مكثفة مع لاعبي الفريق حذرهم خلالها من الغرور والثقة الزائدة قبل مواجهة الفريق الأحمر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، مشيرا إلى ان تراجع أداء الأهلي في مباراته الأخيرة أمام المصري البورسعيدي ليس مقياسا للمستوى الذى سيظهر عليه في لقاءات القمة لأنه يظهر وقتها بمستوي مختلف تماما.وطلب كارتيرون من مسئولي بعثة الزمالك فرض السرية التامة على تدريبات الفريق في الإمارات منعا لتسريب خطة المباراة لصالح الفريق الأحمر الذى سيحاول نشر بعض الأشخاص لمعرفة خطة الأبيض في اللقاء.
وطالب أيضا الزمالك بإنهاء عقدة الفوز على الأهلي في الإمارات، والاستمرار على نفس الروح القتالية التى خاضوا بها لقاء السوبر الأفريقي.
ومن جانبها وعدت إدارة نادي الزمالك لاعبي الفريق بمنحهم مكافآت اضافية مثل التى حصلوا عليها عقب الفوز بالسوبر الأفريقي والتى تمثلت في الحصول على 140 ألف جنيه.
وحذر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق من الهجوم على الأهلي اذا ما حقق الأبيض الفوز مؤكدا لهم أنهم يجب عليهم أن يكونوا صورة مشرفة لمصر لأنهم يلعبون على أرض الإمارات.
ومن جانبه أكد أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تحقيق بطولة على حساب الغريم التقليدي الأهلي، يكون لها مذاق ورونق خاص، مقارنة بأي بطولة أخرى.
وأضاف نجل رئيس الزمالك: "بكل تأكيد أن تحصد اللقب على حساب الأهلي يجعل من البطولة أفضل من أي بطولة أخرى تحققها".
الجدير بالذكر أن أحمد مرتضى يترأس بعثة الزمالك في الإمارات ويفتح دائما قنوات اتصال مع والده مرتضى ليشرح له كافة استعدادات الفريق للقاء السوبر.
وعلى صعيد آخر سيطرت حالة من الغضب داخل أروقة نادي الزمالك بعد أن تجاهل عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري استقبال بعثة الزمالك في المطار فور وصولهم بعد حصد السوبر، حيث قال مرتضى " كنت أتوقع تواجد عمرو الجنايني في استقبال بعثة الزمالك، بس محصلش، راح للأهلي مرتين ومرحش للزمالك ولا مرة، واشكر جمهور الزمالك، فالجماهير البيضاء في الوطن العربي وأفريقيا أكثر من جماهير الأهلي".
ومن جانب آخر أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا إلى الاتحاد الأفريقي يخطرهم بمواجهة الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.
وتلقى النادي الأبيض الموافقة الأمنية على خوض المباراة أمام الترجي التونسي على استاد القاهرة وزيادة الجماهير إلى 30 ألف مشجع، لأهمية المباراة بعد تواصل رئيس الزمالك معهم.
وكان الاتحاد الأفريقي أرسل خطابًا إلى الزمالك أخبره بمواجهة الترجي التونسي يوم 28 على استاد السلام في حال موافقة الأمن، ولكن الزمالك حصل على الموافقة بخوض المباراة على استاد القاهرة وقام بإبلاغ مسئولى "كاف" بهذا الأمر.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟