رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غدا.. منتخب الملاكمة يبدأ رحلة التأهل لأولمبياد طوكيو من السنغال

السبت 15/فبراير/2020 - 06:30 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
يبدأ المنتخب الوطني للملاكمة غدا الأحد رحلة التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 من العاصمة السنغالية داكار من خلال التصفيات المؤهلة. 
وغادر بعثة المنتخب الوطني للملاكمة أمس متوجهًا إلى داكار، في رحلة سفر استغرقت 18 ساعة تخللها توقفين الأول في مالي والثاني في أديس أبابا "ترانزيت" من أجل الوصول قبيل موعد بدء الاجتماع الفني والتسجيل بالبطولة المؤهلة والتصفيات يوم 17 فبراير، على أن تبدأ القرعة يوم 18 من نفس الشهر، وبداية المنافسات ستكون الخميس المقبل وتستمر حتى 29 من نفس الشهر.
ومن جانبه قال الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، ونائب رئيس الاتحاد العربي: "هذه التصفيات ستكون صعبة للغاية نظرا لعدد الدول الذي يصل عددها إلى 40 دولة أفريقية وبمنافسة 300 ملاكم سيتم أختيار 22 ملاكما فقط للتأهل من القارة الأفريقية وهو ما يصعب الأمر جملة وتفصيلًا على لاعبينا والذين نتمنى لهم كل التوفيق".
وأضاف: "سنشارك بـ8 لاعبين سيتم اختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث في الأوزان الستة الأولى وفي وزني الثقيل وفوق الثقيل سيتم اختيار صاحب المركز الأول والثاني فقط وعن التشكيل النهائي للاعبي المنتخب فهو كالتالي، وزن 52 ك محمد مصطفى، ومصطفى فهمي وزن 56 ك، وصبري جمال وزن 63 ك، وعمر العوضي في وزن 69 ك، وأحمد حسام في وزن 75ك، وعبد الرحمن عرابي لوزن 81 ك، ويوسف كرار لوزن 91، ويسري رزق فوق ال91 ك".
ويتكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني للملاكمة من، أوليسيوس المدرب العام الكوبي وسعيد حسن، والدكتور مجدي مصطفى طبيب، ودكتور عبد العزيز غنيم رئيسًا للبعثة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟