رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. الطقس المتقلب يربك حسابات المحبين بالدقهلية

الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:45 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أربك الطقس المتقلب حسابات المحبين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بعد قيامهم بشراء الهدايا ليلتقوا ببعضهم البعض إلا أن التغيير المستمر في درجات الحرارة والانخفاض المفاجئ بها مساء اليوم، أدى إلى قيامهم بالاكتفاء باللقاء داخل الكافيهات والنوادي، بعيدًا عن كورنيش النيل، والحدائق المفتوحة بمدينة المنصورة.
وجاءت الشيكولاتة، والورود، و"الدباديب"، والتورتة الحمراء على شكل قلب، أبرز الهدايا التي يحتفل بها المحبون بعيد الحب، واكتست محلات بيع الورود باللون الأحمر، وعلق أصحاب محال الهدايا والإكسسوارات بالدقهلية "الدباديب" وعلب الهدايا خارجها، والتي جاءت معظمها باللون الأحمر تعبيرًا عن الحب.
ومن جانبه، يقول هشام حسن، صاحب محل لبيع الهدايا، إن الإقبال على الشراء بدأ منذ ليلة الخميس، وجاءت معظم الطلبات على الدباديب الحمراء، بالإضافة إلى البوكسات التي يضع فيها بعض المحبين الشيكولاتة كهدية لأحبابهم.
وأضاف أحمد السعيد، صاحب محل ورود، أن الإقبال هذا العام بكثرة على البوكيه الصغير ذي الوردة الواحدة، والذي يتراوح سعره من ١٥ إلى ٢٥ جنيهًا، بجانب عدد قليل يطلب عمل بوكيه كبير، مشيرًا إلى أن الورود الحمراء هي التي تشهد طلبًا متزايدًا عليها، حيث يعتبرها المحبون بلونها الأحمر رمزًا للحب.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟