رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close
محمد مخلوف
محمد مخلوف

عيد الحب زملكاوي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 11:26 م
طباعة
عيد الحب زملكاوي أبيض بخطين حمر هكذا توج الفارس الأبيض يوم 14 فبراير الفلانتين داي العالمي بأحلى هدية للجمهور الزملكاوي العاشق بفوزهم باللقب القاري رقم 13 في تاريخ نادي الوطنية والكرامة، بثلاثة أهداف افتتح تسجيلهم مهاجم الفريق يوسف أوباما في الدقيقة الثانية، وأحرز نجم الفريق أشرف بن شرقي هدفين.
عيد الحب زملكاوي بأحلى نكهة وفرحة بيضاء لجمهور محب وعاشق يقف مع ناديه دائما وأبدا في الخسارة قبل الفوز يثبت للتاريخ أن من يشجع الزمالك عاشق ومتيم ومغرم ليس كأي مشجع نادي آخر في العالم، فالزملكاوي يمتلك مع حبه لناديه كرياضة حبه وعشقه للزمالك كفكرة تجمع كل الزملكاوية في مصر والعالم فكرة بيضاء كقلب كل محب صافية من الكراهية والبغض.
عيد الحب زملكاوي يوم أكد خلاله تفوقه على أندية شمال أفريقيا تحديدا بعد الفوز على فريق النجم الساحلي التونسي في قبل نهائي الكونفيدرالية 2019 قبل التتويج باللقب في المباراة النهائية أمام نادي نهضة بركان المغربي ويكرر الزمالك عقدته لأندية تونس وشمال أفريقيا في الفلانتين داي العالمي بالفوز على نادي الترجي التونسي.
عيد الحب زملكاوي أثبت خلاله نادي الزمالك أنه سوبر أفريقيا وبطل أبطال القارة السمراء وفارسها الأول بلا منازع بانتصار غالي على بطل دوري أبطال أفريقيا وخارج الديار المصرية، فوز وانتصار بنكهة القوة والعزة ورفع الرأس لكل زملكاوي عليه أن يفتخر بناديه دائما ويسانده ويدعمه دائما بكل طاقته مهما كانت الظروف أو الصعاب.
عيد الحب زملكاوي توج خلالها نادي الزمالك مشواره في قارة أفريقيا السمراء باللقب رقم 13 بعد فوزه بـ5 بطولات دوري أبطال وبطولة كأس الكؤوس وبطولة كأس كونفيدرالية وبطولتين للسوبر الأفروآسيوي بالإضافة إلى 4 بطولات سوبر أفريقي كأجمل ختام ليوم عالمي للحب والعشق والغرام.
عيد الحب زملكاوي فوز الزمالك على الترجي في السوبر الأفريقي أكد جدارة النادي الأبيض دائما وأنه جدير بإخلاص كل زملكاوي مخلص وعشق كل زملكاوي عاشق وحب كل زملكاوي محب، تذكروا دائما أن 14 فبراير الفلانتين داي العالمي عيد الحب زملكاوي.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟