رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "حتشبسوت" على مسرح استاد شربين وسط إقبال جماهيري كبير

الجمعة 14/فبراير/2020 - 10:20 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
انتهى العرض الختامي لمسرحية "حتشبسوت" لفريق المواهب على مسرح استاد شربين الرياضي التابع لمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، مساء اليوم الجمعة، والذي أقيم تحت رعاية الكابتن ممدوح جعفر، رئيس النادي، وإخراج الفنان مسعد غيث.
وصرح الكابتن ممدوح جعفر بأن مضمون العمل المسرحي تربوي يساهم في نشر دور النادي في التوعية بأهمية العمل الثقافي والفني إلى جانب الأنشطة الرياضية، والذي تم بمشاركة عدد من الأطفال إلى جانب نجوم كبار مثل الفنان محمد صلاح، ومحمد البحراوي، والفنانة الكوميدية شيماء سيف.
وأشار جعفر إلى أن العمل المسرحي يهدف إلى نشر الأفكار الصحيحة، وإعادة قراءة تاريخ مصر القديم، وقال إن اندماج الشخصيات في أداء الدور الفني والإبداع جعل العمل يظهر بصورة حضارية مشرفة، وأولياء الأمور كان لهم دور كبير وعظيم في المشاركة الفعالة لهذا العرض، والذي حقق إقبالا كبيرا من الجمهور والشخصيات العامة.
ووجه الكابتن ممدوح جعفر تحية شكر وتقدير لجميع القائمين على هذا العمل المتميز سواء بالحضور أو المشاركة حتى ظهور هذا العمل على الوجه الأمثل.
يذكر أن هذا العمل يعد الثاني من نوعه على هذا المسرح، حيث أقيم عرض مسرحي للأطفال من أبناء أعضاء مجلس الإدارة، وحاز على العديد من شهادات التكريم.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟