رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"البوابة نيوز" تكشف تفاصيل انتحار مقاول حدائق الأهرام بسبب الديون

الجمعة 14/فبراير/2020 - 09:25 م
طه هاشم
طه هاشم
محمد النجار
طباعة
كشف طه هاشم الصحفي بـ"البوابة نيوز" تفاصيل جريمة انتحار مقاول عقب قتل أسرته في حدائق الأهرام الأيام الماضية.
وأوضح "طه هاشم"، أن ابن زوجة المقاول المنتحر فوجئ بوجود والدته مشنوقة في صالة الشقة خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، لافتًا إلى أن الطفل استغاث بالجيران، وتصادف وجود أحد الجيران في الشارع، وفور سماع صوت استغاثة الطفل هرول إلى الشقة التي وقعت فيها الجريمة وحاول مساعدة السيدة لظنه أنها على قيد الحياة ولكن وجدها متوفية. 
وأشار "هاشم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث الشارع"، على فضائية "الصحة والجمال"، مساء اليوم الجمعة، إلى أن أحد جيران المقاول المنتحر خلال نزوله لطلب الإسعاف شاهد جثة المقاول وطفلته الصغيرة في منور العمارة، وتحريات المباحث دلت على أن المقاول أقدم على الانتحار بسبب تراكم الديون خلال الفترة الماضية حيث وصلت نحو 31 مليون جنيه لاستثمارها في العقارات مقابل أرباح شهرية وخسر المبلغ بالكامل. 
وشهدت منطقة حدائق الأهرام واقعة قتل بشعة حيث أقدم "مقاول" على قتل زوجته خنقًا بالكوفية، واحتضن ابنته "الرضيعة"، وقفز بها من الطابق الرابع ليسقط جثة هامدة هو وابنته. 
وكشفت التحريات والتحقيقات أن الزوج يدعى "أشرف.ص"، 45 عامًا، والزوجة تدعى "إيمان.م"، 35 عامًا، والطفلة الرضيعة تدعى "نجوى"، 9 أشهر. 
ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التي أشرف عليها اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغ من أهالي عقار سكني بمنطقة حدائق الأهرام، إلى شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثث في منور العقار، وانتقل فريق من المباحث بصحبة المعمل الجنائي، والنيابة العامة، وجرى فرض كردون أمني في محيط الحادث، ورفع البصمات ومعاينة مسرح الجريمة، وسجلت جهات التحقيق ما جاء في المعاينة والمناظرة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟