رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شاهد.. محمد صلاح يزور مدرسة "سانت بول" ويحتفل مع التلاميذ

الجمعة 14/فبراير/2020 - 03:17 م
جانب من زيارة محمد
جانب من زيارة محمد صلاح للمدرسة
علاء علي
طباعة
قام النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، بزيارة إلى مدرسة "سانت بول" الابتدائية بحى "ويست ديربي" في مدينة ليفربول اليوم الجمعة، قبل 24 ساعة من مباراة الريدز أمام نورويتش سيتى، غدا السبت، على ملعب "كارو رود" ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.
ونشر الموقع الرسمى لنادى ليفربول على الإنترنت تفاصيل زيارة الفرعون المصري للمدرسة الابتدائية، حيث قابل محمد صلاح المئات من الأطفال من مشجعيي "الريدز"، وقام بالإجابة على أسئلتهم والتقاط الصور معهم، وسط حالة من الفرحة على التلاميذ، كما قام ليفربول بإهداء قميص موقع من الفرعون المصري للمدرسة، والتى من المنتظر أن تجري عليه سحبًا بهدف تمويل منظمة "أوين ماكفى".
وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية خلال الزيارة: من المهم بالنسبة لنا كلاعبين أن نزور مشجعى النادى بمختلف أعمارهم فى ليفربول، ونحن نحب زيارة الأطفال والتحدث معهم ونجد متعة كبيرة فى ذلك.
وقال جيمي لاك مدير مدرسة "سانت بول": نحن سعداء للغاية بزيارة محمد صلاح وقضاء بعض الوقت مع الأطفال، لأنه من الرائع أن يأتى إليهم لاعب يحتذى به مثل النجم المصري ويتحدث معهم عن أهمية العمل الجاد والسعي نحو الأفضل، وأنا متأكد أن الأطفال استفادوا الكثير من هذه الزيارة.
ويمتلك محمد صلاح 14 هدفا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق 3 أهداف خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، في حملة دفاع "الفرعون المصري" عن الحذاء الذهبي ولقب هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟