رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

قليل من الرومانسية.. تعرف على إصدارات السينما في عيد الحب

الجمعة 14/فبراير/2020 - 01:58 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
يحرص البعض على قضاء ليلة رومانسية في السينمات بمناسبة عيد الحب، الموافق اليوم الجمعة 14 فبراير، وذلك بعيدًا عن صخب المطاعم أو المتنزهات، والتي دائما ما تكون مزدحمة في مثل تلك المناسبات العاطفية.
وعلى الرغم من أن عيد الحب، هو واحدة من المناسبات العاطفية المميزة خلال العام، إلا أن عروض السينمات تكاد تخلو من الأفلام الرومانسية. وترصد "البوابة" أبرز الأفلام العربية والأجنبية المتاحة حاليا بدور العرض المصرية.

قليل من الرومانسية..
لص بغداد 
في جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من (يوسف وخالد ونادية) البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

قليل من الرومانسية..
رأس السنة
لمحبي الأفلام العربية يمكن مشاهدة فيلم رأس السنة، وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الأثرياء، داخل إحدى المنتجعات بمدينة الغردقة، يتعرضون للعديد من المواقف الصعبة في ليلة رأس السنة عام 2009، وأبطال الفيلم شيرين رضا، أحمد مالك، بسمة، إياد نصار، وهدى المفتي، ومخرج الفيلم محمد صقر.

قليل من الرومانسية..
Little Women
إعادة تقديم جديدة لرائعة الكاتبة الروائية لويزا ماي ألكوت الكلاسيكية الشهيرة (نساء صغيرات)، والذي يروي قصة نضوج أربع شقيقات من عائلة مارش عقب الحرب اﻷهلية اﻷمريكية.

قليل من الرومانسية..
Birds of Prey
بعد الانقسام عن الجوكر، تنضم (هارلي كوين) إلى ثلاثة أبطال خارقين وهم: (بلاك كناري) و(هانتريس)، و(رينيه مونتويا)؛ لإنقاذ حياة الفتاة الصغيرة (كاساندرا كاين) من سيد الجريمة الشرير.

قليل من الرومانسية..
Sonic the Hedgehog
يقوم شرطي في بلدة جرين هيلز الريفية بمساعدة (سونيك القنفذ) على الهروب من الحكومة التي تتطلع للقبض عليه، لكن هل هذا له سبب طبيعي؟ ولم تطارده الحكومة من الأساس؟

قليل من الرومانسية..
Ordinary Love
يعيش توم وجوان حياة زوجية سعيدة تقوم على المحبة والتعاون، وحينما تكتشف جوان إصابتها بمرض سرطان الثدي، تتعرض علاقتهما لاختبار صعب، فماذا سيكون مصير زواجهما؟

قليل من الرومانسية..
Fantasy Island
ينجح السيد رورك في تحقيق اﻷحلام السرية لضيوفه المحظوظين الذين يحلون ضيوفًا عليه في منتجع استوائي منعزل، لكن سرعان ما تتحول هذه اﻷحلام إلى كوابيس، وعلى الضيوف النجاة بأرواحهم.

قليل من الرومانسية..
The Photograph
فيلم دراما رومانسي أميركي، من تأليف وإخراج ستيلا ميجي، وبطولة إيزا راي، ولايكيث ستانفيلد.
سلسلة من قصص الحب المتشابكة وقعت في الماضي والحاضر، بطلتها ماي، بانة المصورة الراحلة كريستين إيمز، التي تدخل في تحقيقات حول صورة وجدتها في صندوق ودائع تقودها إلى علاقة حب غير متوقعة مع صحفي ناشئ.

قليل من الرومانسية..
What About Love
فيلم رومانسي أميركي، من إخراج كلاوس مينزل، يشاركه في تأليفه دوغلاس داي ستيوارت وبطولة شارون ستون، وإيان غلين
يتحدث عن تانر وكريستيان، شابان حذران من الحب، يقضيان صيفاً في أوروبا لصناعة فيلم عن موقف الناس من الحب، ويدركان حينها أنهما يصوران قصة حب خاصة بهما، ولم يكن في بالهما أن الفيلم سينقذ في النهاية حياة كريستيان التي تأثرت بمأساة إصابتهما.

الكلمات المفتاحية

"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟