رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بيلي إيليش تطرح الأغنية الرسمية لفيلم "جيمس بوند"

الجمعة 14/فبراير/2020 - 10:57 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
طرحت المغنية الشابة بيلي إيليش، الأغنية الرسمية لفيلم الأكشن والمغامرة المنتظر "No Time to Die" للنجم دانيال كريج، المقرر طرحه 10 أبريل المقبل بصالات السينما.
وتُعد "إيليش" أصغر فنانة تقوم بكتابة وتسجيل أغنية لجزء من سلسلة أفلام "جيمس بوند". وستقوم بأداء الأغنية لأول مرة خلال حفل توزيع جوائز بريت الموسيقية بلندن في 18 فبراير.
وحصدت المغنية الشابة مؤخراً نصيب الأسد بحفل جوائز الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم "جرامي" في نسخته الـ62، حيث فازت بـ5 جوائز من بينها 4 جوائز في الفئات الأربعة الكبرى، أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل تسجيل خلال العام وأفضل فنانة صاعدة، بالإضافة إلى جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي.
كما حقق ألبومها "When We All Fall Asleep, Where Do We Go?" والذي يضم أغنية "Bad Guy" نجاحا واسعا عبر شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي العام الماضي. لتتفوق الفنانة البالغة 18 عاما على منافسة قوية من ليل ناس أكس وليزو الفنانة الحائزة أكبر عدد ترشيحات هذه السنة.
وتتبع قصة الفيلم، الذي جرى تصويره في جامايكا والنرويج ولندن وإيطاليا، شخصية العميل جيمس بوند (دانيال كريج) الذي أصبح خارج الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ويتغير هذا الحال عندما يحضر صديقه في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية فيليكس ليتر (جيفري رايت) طالبا المساعدة، تكون مهمتهما هي إنقاذ عالم مختطف، وهو ما يجعله في مواجهة مميتة مع شرير غامض (رامي مالك) مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة. ويشارك في البطولة: رامي مالك، نيل بورفيس، روبرت وايد، سكوت بيرنز، رالف فاينز، فيما تقوم فيبي والر بريدج بكتابة الفيلم.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟