رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس بنك "saib": نعمل على إستراتيجية طويلة الأجل تهدف إلى إرضاء العملاء

الجمعة 14/فبراير/2020 - 03:27 ص
طارق الخولى رئيس
طارق الخولى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib
شريف سلامه
طباعة
قال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية "saib"، إن البنك يعمل على إستراتيجية طويلة الأجل تهدف إلى إرضاء العملاء، عبر تنويع جميع الخدمات المصرفية، بما يتناسب مع متطلباتهم.
وأضاف الخولي في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أن البنك يعمل على زيادة حصته السوقية، والحفاظ على نمو متوازن، من حيث القروض والودائع وتحقيق كفاءة عالية، هذا فضلًا عن الحفاظ على جودة أصول ممتازة ومعدل كفاية رأس مال وتضمن إستراتيجية بنك الرؤية والرسالة والقيم عددًا من المعايير المهمة، التي يأتي في مقدمتها رؤية البنك في أن يصبح دائمًا الخيار الأول للعملاء في جودة وتنافسية الخدمات، والوصول إلى أعلى الدرجات بين المنافسين.
ولفت، إلى أن رسالة البنك تشتمل على تنفيذ كل العمليات المصرفية والمالية والتجارية بما يحقق أفضل توقعات عملائنا، مع تحقيق طموحات مساهمينا، وتحقيق أداء متقدم من خلال الاستثمار الجيد في بناء مهارات الموظفين وتطبيق التقنيات المتقدمة، والمساهمة الإيجابية في المجتمع.
وأشار الخولي، إلى أن البنك يتبنى قيم الاحترام، والنزاهة والابتكار، والتنمية المستدامة الاجتماعية، وإعلاء قيمة العميل والعاملين.
وأكد الخولى أن البنك حريص على اتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تعزيز مكانته بالسوق، وتلبية كل متطلبات عملائه، والعمل على رفع معدلات النمو والتنمية بالمجتمع المصري عبر تمويل كل الفرص الاستثمارية الجيدة، سواء القومية منها أو التابعة للقطاع الخاص، مع تبني مبادرات البنك المركزي، التى من شأنها تحقيق خطط الدولة في تطبيق العدالة الاجتماعية من خلال نشر ثقافة الشمول المالي.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟