رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بطريرك السريان الأرثوذكس يترأس الصلاة من كاتدرائية مار إغناطيوس دبي

الخميس 13/فبراير/2020 - 11:46 م
 البطريرك مار إغناطيوس
البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني
مايكل عادل
طباعة
ترأّس البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بطريرك الكنيسة السريانية الأرثوذكسية، مساء اليوم الخميس، الصلاة في كاتدرائية مار إغناطيوس في دبي، وذلك بمناسبة تذكار انتقال القديس البطريرك مار إغناطيوس إلياس الثالث في الهند.
‎وحضر أيضًا المطرانان: مار أوسطاثيوس إسحاق، النائب البطريركي للجالية الهندية في الإمارات العربية المتحدة، ومار برتلماوس نثنائيل يوسف، النائب البطريركي في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي، إلى جانب جمع الإكليروس وحشد من المؤمنين. 
و‎أقام البطريرك خدمة القديسين بمناسبة عيد القديس مار إغناطيوس إلياس الثالث. وفي موعظته، تحدّث على كره العالم للمؤمنين الذين يسلكون في طريق الربّ ويعملون بناموسه. وشدّد أنّ المحبة يجب أن تكون مثالنا وأن تكون متّجهة نحو الجميع على حدّ سواء، وخاصة تجاه الأعداء، لكي تنتصر المحبة على الشرّ والبغض. وتحدّث أيضًا عن سيرة القديس مار إغناطيوس إلياس الثالث، وعمله من أجل السلام في الكنيسة، وخاصة في الهند حيث لم يتردّد في السفر إلى تلك البلاد بالرغم من شيخوخته وضعف صحته، في سعيه نحو السلام في الكنيسة وبين أبنائها. كما شكر قداسته المؤمنين على محبّتهم وغيرتهم على الكنيسة ودعوتهم له للمشاركة في هذا الاحتفال الروحي المبارك.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟