رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«بوكيه الورد».. أشهر هدايا عيد الحب

الخميس 13/فبراير/2020 - 08:15 م
البوابة نيوز
كتبت - مى خلف
طباعة
«الورد جميل.. جميل الورد.. الورد جميل وله أوراق.. عليها دليل من الأشواق.. إذا أهداه حبيب لحبيب.. يكون معناه وصاله قريب.. شوف الزهور واتعلم.. بين الحبايب تتكلم».. تتردد كلمات الأغنية وغيرها من الأغانى في الوجدان مع كل عيد حب أو الفلانتين، كما يُطلق عليه في الغرب، حيث يرتاد العشاق والأحبة الشوارع وتشهد محلات الورود إقبالا كبيرا فنجد الكثيرين يحملون هداياهم لإسعاد أحبتهم.
يقول المهندس طارق إسماعيل،٥٧ عامًا، صاحب محل ورد بمنطقة الزمالك، إن الإقبال كثيف هذا العام على شراء الهديا خاصة من الفتيات اللاتى تفوقن على الشباب، كما اعتاد بعض كبار السن الذين تخطوا حاجز الـ٤٥ عاما من الأزواج على شراء هدايا الفلانتين للتعبير عن حبهم، مشيرا إلى أن الورد، الشيكولاتة، وبوكس الورد أبرز صيحات موضة الهدايا الشائعة هذا الموسم.
ويتابع: «في ناس ممكن تكتفى بوردة أو بوكيه، لكن الأشيك طبعا أنك تدخل على حبيبتك ببوكس كامل، ويضم أشياء كثيرة مثل: ورد، شوكولاتات كتير، رسالة حب، لفة فخمة، وممكن سعره يزيد حسب الطلب لو حد حب يضيف حاجة تاني».
ويختتم: «أعمل في المهنة منذ نحو ٣٠ عامًا، وعشاق الورد كثيرون، ويوجد أنواع كثيرة وألوان كثيرة، ونقوم بتنسيق الألوان والأشكال حسب الهدية للرجل أم للمرأة، وكل حاجه تختلف عن الأخرى، وأكثر الأشكال شائعة هى البوكس، أما بالنسبة للأسعار تختلف حسب الطلب».
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟