رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. برشلونة يخشى الوقوع في فخ خيتافي بالدوري الإسباني

السبت 15/فبراير/2020 - 08:00 ص
برشلونة
برشلونة
طه عبدالهادى
طباعة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، نحو استكمال منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإسبانى الممتاز، بأربع مباريات قوية ومهمة، سوف تعمل نتائجها على تغيير ترتيب «الليجا»، يحل خلالها فريق ديبورتيفو ألافيس ضيفًا على نظيره ريـال مايوركا، وبرشلونة يستضيف خيتافى، وفياريـال يواجه ليفانتي، وفالنسيا يصطدم بأتلتيكو مدريد.
يأمل فريق ريـال مدريد أن يمنحه خيتافى هدية للابتعاد بصدارة الترتيب، عندما يحل الأزرق ضيفًا في تمام الخامسة مساءً على نظيره برشلونة، على ملعب «الكامب نو».
ويحتل فريق برشلونة وصافة ترتيب الليجا، برصيد 49 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريـال مدريد بفارق ثلاث نقاط، ويتقدم على خيتافي صاحب المركز الثالث بسبع نقاط.
ورغم تولى كيكي سيتيين الإدارة الفنية لفريق برشلونة، لم يصل الكتالوني بعد للتوازن الكامل، وعدم ظهور الفريق بالصورة التي عوّد جماهيره عليها، لاسيما في المباريات الأخيرة، بعدما ودّع الكأس من الدور ربع النهائى أمام أتلتيك بلباو، بهدف نظيف، وانتصار بصعوبة على ريـال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الماضية.
وفى تمام العاشرة مساءً يحل فريق أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فالنسيا محتل المركز السابع بـ39 نقطة، وذلك على ملعب «ميستايا».
وعلى ملعب «لاسيراميكا»، يستضيف فريق فياريـال، الذي يدخل اللقاء وفى جعبته 35 نقطة في المركز الثامن، نظيره ليفانتي محتل المركز الـ11 برصيد 29 نقطة، في تمام السابعة والنصف.
وفى تمام الثانية ظهرًا، وعلى ملعب «إيبيروستار»، يستضيف فريق ريـال مايوركا الواقع في ذيل ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، نظيره ديبورتيفو ألافيس محتل المركز الـ14 برصيد 27 نقطة.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟