رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإسماعيلي يجهز خطة هجومية لمواجهة الرجاء البيضاوي بالبطولة العربية

السبت 15/فبراير/2020 - 04:33 ص
ديديه جوميز
ديديه جوميز
كتب - السيد خلف الله
طباعة
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة الفرنسي ديديه جوميز، على خطة عبور الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال «البطولة العربية»، والمقرر لها غدٍ الأحد على ملعب الإسماعيلية.
ويعتمد «جوميز» في خطته على الهجوم المتواصل لتسجيل أكبر قدر من الأهداف في لقاء الذهاب، على أمل وضع قدمه في نهائي البطولة، قبل موقعة الإياب في الدار البيضاء، وخطف تذكرة العبور، ومن المتوقع أن يدفع في لقاء الغد بمحمد صادق بجانب عماد حمدي في خط الوسط، ومن أمامهما الثلاثي محمد الشامي وأحمد مدبولي وهمام طارق، وفى الهجوم فخر الدين بن يوسف، في ظل غياب عبدالرحمن مجدي للإيقاف.
ويأمل المدرب الفرنسي في تنفيذ اللاعبين لخطته، خاصة وأنه يعمل على الضغط من الثلث الأخير للملعب، خاصة وأن جميع اللاعبين لديهم النزعة الهجومية، ماعدا عماد حمدي لاعب خط الوسط الدفاع.
ويعمل جوميز على التوازن بين الخبرة والشباب في لقاء الغد، خاصة وأن التشكيل يضم عددا من اللاعبين أصحاب الخبرة، أمثال باهر المحمدي وأسامة إبراهيم في خط الدفاع، ومدبولى وهمام طارق وبن يوسف في الهجوم.
وحذر الخواجة الفرنسى لاعبى الدفاع وحارس المرمى من اهتزاز الشباك والحفاظ على نظافتها، خاصة أنه في حالة تلقى أى أهداف سيصعب من اللقاء.
على جانب آخر، تجرى إدارة النادي، برئاسة إبراهيم عثمان، محاولة أخيرة لزيادة عدد الجماهير في اللقاء إلى 10 آلاف مشجع، في ظل تمسك الجهات الأمنية بالعدد الذى حددته من قبل، وهو حضور 5000 مشجع فقط، بواقع 4500 للفريق صاحب الملعب و500 للضيف، وتأمل الإدارة في نجاح المحاولة الأخيرة لزيادة عدد الجماهير، خاصة وأنها تعتبر اللاعب رقم واحد في اللقاء، حيث تعمل على تحفيز الفريق في المواجهة الصعبة.
ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخيرة على ملعب اللقب مساء اليوم السبت، على أن يضع المدير الفنى خطة اللقاء وسط حالة من التركيز للجميع.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟