رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

سفير البحرين بالقاهرة يناقش سبل إيجاد رسائل إعلامية مشتركة لمواجهة الإرهاب

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 04:03 م
السفير هشام بن محمد
السفير هشام بن محمد الجودر
رضوي السيسي
طباعة
استقبل السفير هشام بن محمد الجودر، سفير مملكة البحرين لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمكتبه اليوم الأربعاء، السفير الدكتور قيس العزاوي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية.
وتناول اللقاء سبل التعاون بين مملكة البحرين وقطاع قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة، ومناقشة العديد من الملفات والموضوعات المتعلقة بتطوير استراتيجيات التعاون الإعلامي والمقترحات التي تهدف إلى تطوير وسائل الإعلام وتوحيد مفاهيم الاتصال والإعلام وإيجاد رسائل إعلامية مشتركة لمواجهة التطرف والإرهاب، ومواجهة قنوات الفتنة التي تبث وتروج الشائعات والمعلومات المغلوطة، في ضوء التطورات المتلاحقة في الدول العربية.
وأكد السفير الجودر أهمية الدور الذي يقوم به قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية في تطوير العمل الإعلامي العربي المشترك تحت مظلة الجامعة وأهمية ذلك لمواجهة التحديات التي تفرض على أجهزة الإعلام العربية العمل معا لمواجهتها والتصدي للإرهاب وانتشار التنظيمات الإرهابية الذي يمثل العدو الأول للتنمية والخطر الأكبر للأمة العربية.
من جانبه، أعرب السفير الدكتور قيس العزاوي عن اعتزازه بلقاء أخيه السفير هشام الجودر، مشيدا بدور مملكة البحرين الفاعل في تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟