رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

باحث: أطالب بتشكيل مجلس إعلام لمواجهة الإسلام السياسي يقوده عبدالرحيم علي

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 06:43 م
الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم على
شيماء عطالله
طباعة
قال محمود كمال، باحث في شئون الحركات الإسلامية، إننا بحاجة لتشكيل مجلس لإعلام الإسلام السياسي للرد على مزاعم وافتراءات وإشاعات جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها الذي يروج الأكاذيب ويختلق وقائع غير صحيحة.
وأضاف كمال في تصريحات لـ"البوابة نيوز" أن مجهود الدكتور عبدالرحيم على للتصدي للإرهاب الفكري والعملي لجماعة الإخوان الإرهابية وكافة التنظيمات الإرهابية الأخرى التي خرجت من رحم جماعة الإرهاب الأم وهي بالطبع الإخوان.
وأشار كمال إلى أنه يتمنى أن يقدم الدكتور عبدالرحيم على برنامجا جديدا مدعوم من الدولة ضمن خطة تطوير ماسبيرو الجديدة عن الإسلام السياسي خاصة كيفية تجنيد الشباب واستخدام البرمجة اللغوية والعصبية لضمهم لهذه الجماعة الإرهابية وكافة التنظيمات الإرهابية الأخرى المختلفة لتنفيذ تعليمات الرئيس بتوعية الشعب المصري وإخباره بكافة المخططات التي تحاك من أجله.
وأوضح كمال، أن حوار الدكتور عبدالرحيم على مع لميس الحديدي بالأمس حول الاختفاء القسري جاء قويا ومميزا ليدحض ادعاءات وافتراءات جماعة الإخوان الإرهابية والطابور الخامس حول الاختفاء القسري الغير موجود في مصر والذي هدفه مقاضاة مصر دوليا أمام المحكمة الجنائية الدولية وهو ما يؤكد ما طالب به كمال حول ضرورة وجود مجلس أعلى لإعلام الإسلام السياسي يقوده على مع تقديمه برنامج في التلفزيون الرسمي حول الإسلام السياسي.
وأكد "كمال"، أن كل حالات الاكتفاء القسري اكتشفنا أنهم وسط التنظيمات الإرهابية والإخوان سواء في ليبيا أو السودان أو سوريا أو العراق أو قطر أو تركيا. 
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟