رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إحالة متهمين لسرقة متعلقات السيارات إلى محكمة الجنايات

السبت 08/فبراير/2020 - 01:24 م
البوابة نيوز
مي غلاب
طباعة
أحالت نيابة روض الفرج، متهمين بسرقة متعلقات السيارات بأسلوب كسر الزجاج لمحكمة الجنايات.
البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج، بعرض شخصين كاميرا للبيع بأحد المقاهي بشارع شبرا بدائرة القسم، بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنت من ضبطهما وتبين أنهما "رامي. م"، 33 سنة، عاطل، و"سيد. ف"، 42 سنة، عاطل، أثناء استقلالهما سيارة قيادة الثاني ويعمل عليها كسائق وبحوزتهما حقيبة بداخلها كاميرا ماركة كانون مجهولة المصدر.
وبمناقشتهما عن مصدر الكاميرا المضبوطة، بحوزتهما اعترفا بسرقتها من داخل السيارة رقم ل ط ل 456 ماركة رينو موديل 2013م نبيتى اللون ملك "بسمة ح"، 33 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة بأسلوب "كسر الزجاج"، وأقر الثاني بحيازته السلاح الناري بقصد الدفاع.
وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7156 لسنة 2019 جنح القسم، وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج باستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهما واعترفا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب.
وتحرر المحضر اللازم.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟