رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تكريم مراسل "البوابة نيوز" في مهرجان صناع السعادة بالدقهلية

السبت 08/فبراير/2020 - 12:07 م
البوابة نيوز
كتب- عاطف السيد
طباعة
كرّمت جمعية «أمنا بتنادي»، التابعة لمديرية التضامن بالدقهلية، برئاسة أميمة حجازي، رئيس مجلس الإدارة، الصحفي أحمد أبو القاسم مراسل «البوابة نيوز» بمحافظة الدقهلية، ومنحته لقب صانع السعادة.
جاء ذلك ضمن المهرجان الذي نظمته الجمعية بميت غمر تحت شعار «صناع السعادة الثاني.. كلنا واحد»، ومنحته شهادة تقدير تقديرًا لمجهوداته خلال المرحلة السابقة في العمل العام والمشاركة المجتمعية للنهوض بالدولة المصرية، متمنين له مزيدا من التقدم والرقى من أجل إعلاء مكانة الوطن.
حضر الاحتفالية المحاسب السيد عبدالفتاح يوسف، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والمهندس عبدالرحمن الشهاوي، سكرتير عام محافظة البحيرة السابق، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، ورجال الأزهر والأوقاف والكنيسة، ورجال المجتمع المدني من الدقهلية والمحافظات الأخرى والدول الشقيقة.
كما شملت الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والثقافية، بالإضافة إلى تكريم العديد من الشخصيات، ومنحهم لقب صانع السعادة في مختلف المجالات، كما جرى توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الفنية والثقافية التي سبق أن أطلقتها الجمعية.
ومن جانبها ثمّنت «أميمة حجازي»، رئيس مجلس إدارة جمعية «أمنا بتنادي»، جهود ودور مؤسسة «البوابة نيوز»، في نقل الحقيقة الكاملة للرأي العام، لما يجري من أحداث على أرض الواقع، سواء على الساحة المصرية أو العربية أو الدولية، مقدمة خالص الشكر والتقدير للمؤسسة، ومجلس إدارتها وتحريرها بقيادة الدكتور «عبدالرحيم علي».
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟