رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الأحد.. اتصالات النواب تناقش طلب إحاطة بشأن توقف مكتب بريد الزنكلون

السبت 08/فبراير/2020 - 12:39 ص
مجلس النواب
مجلس النواب
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا يوم الأحد القادم، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من السيد النائب لطفي محمد إبراهيم شحاتة، بشأن توقف مكتب بريد الزنكلون – مدينة النقليات – الزقازيق، وفتح منفذ معاشات بمكتب بريد أبو نجاح وكذلك مكتب بريد تل مسمار. 
كما تعقد لجنة الإدارة المحلية اجتماعين في نفس اليوم لمناقشة طلبا الإحاطة المقدمان من السيد النائب إيهاب عبدالعظيم:
الأول: بشأن معاناة المواطنين بمدينة مغاغة من عدم رصف شوارع المدينة منذ أكثر من 15 عام خاصة أنه تم الانتهاء من توصيل المرافق (غاز – مياه وصرف صحي)، وتوافر تكلفة إعادة الشيء لأصله بالوحدة المحلية للمدينة.
الثاني: بشأن عدم وجود مصنع لتدوير القمامة بقرى شرق النيل التابعة لمركزي مغاغة وبني مزار حتى بندر المنيا محافظة المنيا، ما يسبب تلوث مياه النيل وإصابة المواطنين بالأمراض المزمنة.
تناقش طلبا الإحاطة المقدمان من السيد النائب سمير رشاد:، الأول: بشأن عدم إصدار قرار بتخصيص لقطعة أرض (تم التبرع بها منذ 6 سنوات) لبناء مدرسته بعزبة إبراهيم باشا للوحدة المحلية قرية منقطين مركز سموط – محافظة المنيا، بالرغم من موافقة مجلس النواب على اقتراح برغبة في هذا الشأن.
الثاني: بشأن عدم إصدار قرار بتخصيص لقطعة أرض لإنشاء محطة رفع صرف صحي بقرية منقطين – مركز سمالوط – محافظة المنيا، بالرغم من موافقة مجلس النواب على إقتراح برغبة في هذا الشأن.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟