رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 14 طن ملح طعام مجهول المصدر بمصنع غير مرخص بدمنهور

الأربعاء 05/فبراير/2020 - 11:44 ص
البوابة نيوز
أيمن بدر - مصطفى عبده
طباعة
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات لمنع بيع وتداول السلع المغشوشة ومجهولة المصدر، وكذا تكثيف المرور على المصانع غير المرخصة للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
شنت مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين، اليوم الأربعاء، حملة بمركز ومدينة دمنهور أسفرت عن ضبط مصنع تعبئة ملح طعام غير مرخص ويقوم بتسخين وفرم ملح طعام مجهول المصدر وإعادة تعبئته بأسماء وماركات تجارية شهيرة وتم التحفظ به على 1000 شيكارة و500 شيكارة ملح سائب زنة الشيكارة 25 كجم بإجمالي 14 طن ملح طعام وكمية من الاستيكرات، وضبط 50 كرتونة خل طعام بكل كرتونة 12 زجاجة واحد لتر بمركز توزيع يقوم بلصق استيكرات شركة شهيرة على الزجاجات وتوزيعها على أنها من إنتاج الشركة دون الحصول على ترخيص منها بذلك. 
كما تم ضبط 8 محلات جزارة تعرض كميات كبيرة من اللحوم البلدية المذبوحة خارج المجازر الحكومية وعليها أختام مزورة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي. 
وفي سياق متصل، شنت المديرية حملة أخرى على المخابز بمركز ومدينة المحمودية، والتى أسفرت عن تحرير 6 محاضر نقص وزن بنسبة تتراوح من 9-20 جراما للرغيف الواحد، وخلال حملة بمركز ومدينة أبو المطامير تم تحرير 5 محاضر ضد المخالفين.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟