رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس كهرباء جنوب القاهرة: تكريم وصرف مكافأة مالية لموظف الشيخ زايد

الأربعاء 05/فبراير/2020 - 12:32 ص
رئيس كهرباء جنوب
رئيس كهرباء جنوب القاهرة
أية عاكف
طباعة
عثر عبدالرحمن إبراهيم حسن، مدير مركز الشحن بإيرادات الشيخ زايد بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء عن عدادات مسبقه الدفع، أمس الثلاثاء، على حقيبة بها مبالغ مالية كبيرة.
الواقعة كما يرويها مدير مركز شحن الشيخ زايد "عبدالرحمن إبراهيم حسن" بدأت في تمام الساعة 4.30 عصر قائلا في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": " كنت بمفردي داخل القسم وفي انتظار زميل لقضاء واجب العزاء في نجله الذى توفاه الله، وبينما أمارس مهام عملى وأقوم بترتيب العقود وأوراق العمل وجدت شنطة غريبة بجوار باب الدخول أعلى المكتب، وحين فتحتها وجدت مبلغا كبيرا من المال عبارة عن ورق بـ 200 جنيه مصري وظرف به ريـالات سعودي وجواز سفر".
وفور اكتشاف الحقيبة قمت على الفور بالتواصل وإبلاغ مدير الإدارة الدكتور أحمد عبد الدايم وإبلاغ الزملاء بوردية إعادة التيار، وقمت أيضا بإبلاغ رئيس الخزنة بعدها قمت بالبحث عن اسم المشترك إلا أننى لم أنجح في الوصول إليه ثم تركت الشنطة مع رئيس الخزنة.
وحاولت جاهدا أن أقوم بمساعدة وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والنشر عن الأمانة التى وجدتها عبر جروب "مباشر الشيخ زايد" وحتى الآن لم يستدل على صاحب الحقيبة الذى يعمل شريكا ومديرا لإحدى شركات الخدمات الكهربائية الخاصة وفقا للبيانات الموجودة على جواز السفر الخاص بصاحب الحقيبة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟