رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. الوادي الجديد تستقبل وفود 14 محافظة للمشاركة في بطولة المدارس

الأحد 02/فبراير/2020 - 12:23 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
استقبل قطاع تعليم الوادي الجديد ، مساء السبت، وفود 14 محافظة على مستوى الجمهورية المشاركين بدوري المدارس الرياضية على أرض المحافظة.
حيث تضم الوفود محافظات، القاهرة والإسكندرية والمنوفية والقليوبية والشرقية وبور سعيد والمنيا وبنى سويف وأسيوط وسوهاج الجيزة والأقصر وأسوان والفيوم بإجمالي 650 فردًا في الفترة من السبت 1 وحتى 4 من فبراير الجاري. 
كما التقي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، صلاح مرغنى، الدكتورة منى يحيى، مستشارة التربية الرياضية والعسكرية بوزارة التربية والتعليم ووفود المحافظات المشاركين ببطولة المدارس الرياضية وذلك بمقر المركز الاستكشافي للعلوم بالخارجة. 
وأشار مرغنى، إلى أن هذا الحدث الرياضي من شأنه تنشيط السياحة الداخلية والتعرف على معالم المحافظة السياحية والأثرية بجانب تفعيل الدور الرياضي الهام للبطولة موجها بضرورة التعاون من أجل الظهور بالمظهر الحضاري المشرف واللائق بنا وبمحافظتنا أمام هذا الحدث الرياضي الهام.
وخلال اللقاء رحب وكيل التعليم بضيوف المحافظة الكرام من جميع المحافظات على أرض الوادي الجديد معربًا عن سعادته وجميع العاملين بالحقل التعليمي باستضافة هذا الحدث الرياضي الهام متمنياً للجميع قضاء وقتا ممتعا على أرض المحافظة. 
وأشادت الدكتورة منى يحيى مستشارة التربية الرياضية والعسكرية بحسن الاستقبال والمعاملة الطيبة من أهل الوادي خلال تلك الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن البطولة ستشهد منافسات كرة قدم وسلة وألعاب قوى لطلاب المشاركين ولعبة الهوكي، موضحة أن التربية الرياضية في المدارس مهمة لما لها من تأثير على تحسين الصحة الجسدية لدى الطلاب وكشف المواهب المختلفة لدى بعضهم.
ومن المقرر إقامة حفل افتتاح البطولة صباح اليوم الأحد بالصالة المغطاة وإطلاق إشارة بدء البطولة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟