رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"الملاكمة المصرية" تبدأ رحلة التأهل لطوكيو 2020

السبت 01/فبراير/2020 - 11:56 ص
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
يبدأ اليوم المنتخب الأول للملاكمة بدخول المعسكر المغلق بمركز المنتخبات الأوليمبي بالمعادي تحت إشراف الدكتور عبدالعزيز غنيم، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، والكابتن سعيد حسن المدير الفني للمنتخب الأول، ومعه المدرب الكوبي أوليسيس، بالإضافة إلى اللاعبين الثمانية العائدين من المعسكر الكوبي الأربعاء الماضي، وذلك استعدادا للسفر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الأفريقية، التي سيشارك فيها ملاكمي 40 دولة أفريقية، بواقع 300 ملاكم سيتم أختيار 22 ملاكم فقط.
وكشف الدكتور عبدالعزيز غنيم، أن المهمة صعبة جدًا في هذا الصراع التنافسي الأفريقي والعربي الكبير حاليا، وخاصة انه سيتم الاستعانة بحكام أوروبيين لأول مرة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى الأولمبياد القادم بطوكيو ٢٠٢٠. 
وأضاف أنه تم التواصل مع المركز الاوليمبي بالمعادي، والتنسيق مع عاطف حمودة مدير المركز، من أجل بدء رحلة الإعداد من اليوم، وحتى موعد السفر للتصفيات، التي ستبدأ من اليوم، وتستمر حتى يوم ٢٩ فبراير الجاري.
يذكر أن 8 ملاكمين يشاركون الآن في المعسكر الكوبي وهم: محمد جلال وصبرى جمال وعمر العوضى وأحمد حسام وعبد الرحمن عرابى ويوسف كرار ويسرى رزق ومصطفى فهمى.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟