رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستقبل وطن البحر الأحمر يوزع 500 بطانية على أهالي الجنوب

الجمعة 31/يناير/2020 - 10:37 م
البوابة نيوز
مصطفى بكر عبدالوهاب
طباعة
وزع، اليوم الجمعة، حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عدد 500 بطانية على الأسر الأكثر احتياجا، ضمن مبادرة الحزب "شتاء دافئ"، وذلك في جنوب المحافظة.
يأتى ذلك في إطار تفعيل لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة، وتحت رعاية عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.
واستمرارًا لمبادرة شتاء دافئ التي أطلقها حزب مستقبل وطن، نظمت أمانة مستقبل وطن بالبحر الأحمر حملة لتوزيع البطاطين للأسر الأكثر احتياجًا بمدن حلايب وأبو رماد والشلاتين حيث أكد ممدوح عمارة عضو مجلس النواب أن الحملة تأتي بناءً على تعليمات الحزب بقيادة المهندس أشرف رشاد الشريف.
وقال عمارة إن حملة شتاء دافىء تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على أرض الواقع وتحديدًا الأكثر احتياجًا والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية، مضيفاََ أن هذا يأتي في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.
من ناحية اخرى، أضاف حسن هدل شيخ مشايخ حلايب وأمين الحزب بالمدينة ان الحزب افتتح مقر جديد للحزب بالمدينة لتسهيل التواصل مع المواطنين، مؤكدا على انه بصدد تنفيذ مكتب للخدمات لاستقبال مشكلات الأهالي، وعرضها على النائب ممدوح عمارة لاتخاذ اللازم تجاه هذه الطلبات.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟