رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الدقهلية في مدينة أجا: نعمل على إرضاء الموظفين

الأربعاء 29/يناير/2020 - 06:01 م
محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه يعمل حاليا على إرضاء الموظفين بعد أن وصل  تقييم المحافظة العام الماضي في مستوى قياس رضا الموظفين الى المرتبة الـ19 على مستوى الدولة مضيفا أنه قام ببحث الملاحظات التى ادت الى الوصول لذلك المستوى للعمل على حلها.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأربعاء بعدد من رجال الأعمال داخل ديوان مجلس مدينة اجا بحضور  رحاب المزين رئيس مركز ومدينة اجا واللواء احمد الخشب وفوزى فتى أعضاء، مجلس النواب عن دائرة أجا.
وأضاف المحافظ أن أثناء البحث عن الملاحظات وجد أن دورات المياه داخل الديوان وعددها ١٦  دون المستوى كما أنه لا توجد كافتيريا بالديوان ودرجات السلالم مكسورة وحضانة ابناء العاملين لا تصلح مشيرا الى انه تم عمل مناقصة لتطوير دورات المياه وستكون أفضل من الموجودة في بيوتنا كما يجرى العمل على إصلاح وتغيير السلالم القديمة والمكسورة وتطوير المسجد الموجود بالديوان  وإنشاء صالة جيمانزيوم للرجال والسيدات داخل الديوان للموظفين لرفع الروح المعنوية لهم وباشتراك رمزي.
وأشار إلى أنه سيتم إعادة دهان مبنى الديوان باللون الأبيض الثلجي مثل لون البيت الأبيض في أمريكا ليكون مثل لؤلؤة المكان حيث انه لم يتم صيانته منذ الستينيات كما سيتم دهان الديوان من الداخل بلون موحد للطرقات وتركنا للموظفين اختيار لون الغرف الخاصة بهم بحيث يجلسون في مكان يرتاحون فيه كأنهم في بيوتهم .
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟