رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ مطروح يتفقد أعمال النظافة والتطوير بشوارع المدينة

الأربعاء 29/يناير/2020 - 11:20 ص
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
تفقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، شوارع وميادين مدينة مرسى مطروح، في جولة مفاجئة للوقوف على الخدمات المقدمة ومتابعة أعمال النظافة وتطوير عدد من المناطق.
تفقد المحافظ منطقة الريفية، موجها لمجلس مدينة مرسى مطروح بتكثيف أعمال النظافة والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بمراجعة موقف الصرف الصحى بالمنطقة، كما تفقد منطقة محدود الدخل، موجهًا بالتنسيق مع الجهات المعنية لإعادة الشيء لأصله، وفقا للأولويات المدرجة للتيسير على المواطنين مع تكثيف أعمال النظافة.
كما تفقد المحافظ منطقة السوانى القبلية ومتابعة أعمال تركيب انترولك بدلا من الرصف بالشوارع الضيقة بالمنطقة، ومدى نجاح التجربة، مشيدا بها للتيسير على المواطنين مع إعطاء الشكل الجمالى والحضارى للمنطقة، وموجهًا بمراجعة أعمال الصرف الصحى والكهرباء والميول بالشوارع المستهدفة لصرف المياه والأمطار، بالإضافة إلى رصف الشوراع الرئيسية بالمنطقة وفق المستهدف، وإنهاء أعمال الإنارة ودفن الكابلات الكهربائية بعد تغيير الأعمدة والكابلات من هوائية إلى أرضية للبدء في أعمال الرصف، بالإضافة إلى أنه جارٍ دعم المنطقة بمحول كهرباء بشبكاته بتكلفة 5 ملايين جنيه.
ووجّه اللواء خالد شعيب، بإنارة منطقة المقابر بأعمدة إضافية، وإزالة الإشغالات على جانب خط السكة الحديد، بما ييسر حركة المواطنين وإزالة المخلفات والرتش للحفاظ على المظهر الحضارى.
كما وجّه محافظ مطروح لمديرية الإسكان بسرعة رصف مسافة 200 متر بشارع المحطة، تخفيفا لمعاناة الأهالى دون تأخير والتأكد من استكمال كل المرافق بها خاصة مياه الشرب والصرف الصحى، وكذلك إنارة شارع المنصورة ورصفه، ومراجعة شركة الكهرباء لكابل إنارة بالعزبة السودانية، ورافق محافظ مطروح خلال الجولة الميدانية اللواء وليد المعدواى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟