رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

افتتاح معرض "صنع في مصر" بطور سيناء

الأربعاء 29/يناير/2020 - 06:22 ص
جانب من الإفتتاح
جانب من الإفتتاح
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
افتتح المحاسب فوزي همام، سكرتير عام مساعد محافظة جنوب سيناء، معرض صنع في مصر، مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كلنا واحد لتجهيز العروسين ومستلزمات الأسرة والمقام تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وإبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بمدينة طور سيناء. امتدت فعاليات الافتتاح حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.
وكان في استقبال السكرتير العام المساعد، سامي عبد القادر، مدير عام التموين، وهشام خضير رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء، والشيخ سليمان أبوبريك وعدد من أعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة.
وقال هشام خضير، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بجنوب سيناء إن المعرض يأتي تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، للمشاركة فى إجراءات المنافسة في كافة السلع، ومستلزمات الأسرة وتجهيز العرائس وبأسعار مخفضة، تصل نسبه التخفيضات من 30 إلى 40 % على عدد كبير من السلع المتوفرة في المعرض، مؤكدا على توفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
وأضاف خضير أن مبادرة "كلنا واحد " تأتي تحت رعاية رئيس الجمهورية وفي إطار مواصلة جهود أجهزة الدولة بالتخفيف عن كاهل أبناء الشعب المصرى، وتوفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين، لضمان منع الاحتكار والاستغلال والمغالاة في الأسعار، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه من محدودى الدخل. مشيرا إلى أن المعرض يأتي ضمن مجموعة من الإجراءات التي اعتمدتها الجهات المعنية لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق، ومنع الظواهر الاحتكارية، والحفاظ على استقرار السلع بالأسواق.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟