رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بعد فيديو التعذيب.. ضبط رئيسة دار أيتام بالعاشر من رمضان

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 06:02 م
البوابة نيوز
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية، بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، التابع لمديرية أمن الشرقية، القبض على رئيسة دار أيتام "نهر الحياة"، المتعدية بقسوة على إحدى الفتيات داخل الدار.. وجارٍ مناقشتها، للوقوف على تفاصيل الواقعة.
وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكى حكمدار جنوب الشرقية، اللواء مجدى أحمد سليمان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغًا للرائد أحمد عبدالمجيد، نائب مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بقيام رئيسة دار أيتام "نهر الحياة" بمدينة العاشر من رمضان، بالتعدي بقسوة على إحدى الفتيات، وحمل المحضر رقم رقم 1161 لسنة 2020، وجرى ضبط المتهمة وجاري مناقشتها.
وتوجهت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وبرئاسة الرائد أحمد الخولي، رئيس مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، ومعاونة النقيب ياسر المخزنجى. 
وقال محمد كمال، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إنه قد قام بإحالة واقعة التعدى للنيابة العامة، مشيرًا إلى أنه جرى إرسال لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي، للتحقيق العاجل في الواقعة.
وتبين من خلال اللجنة المحققة من قبل مديرية التضامن ظهور واقعة جديدة ضحية التعذيب، لطفلة عمرها 6 سنوات، وبجسدها أثار تعذيب واتهمت رئيسة الدار بالتعدي عليها بالضرب.
كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا فيديو لمشرفة بجمعية تدعى "نهر الحياة" بمدينة العاشر من رمضان، وهي تتعدى بالضرب المبرح على نزيلة يتيمة من الدار، وسط حالة من الصراخ لباقى النزيلات.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟