رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مدير مستشفى بنها الجامعي: حالة الأم قاتلة طفلتيها سيئة

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 02:54 م
مستشفى بنها الجامعي
مستشفى بنها الجامعي
أسامه علاء
طباعة
قال الدكتور طارق العيسوى مدير مستشفى بنها الجامعي، إن الحالة العامة للأم المتهمة بإلقاء طفلتيها من الطابق الخامس ثم محاولتها الانتحار، سيئة إلى الأن، وأنها لازالت محجوزة في العناية المركزة بالمستشفى. 
وأضاف "عيسوي" في تصريحات صحفية اليوم، أن الأم مصابة بكسر بالحوض وإحدى الساعدين، بجانب نزيف داخلي بالبطن، ويتم وضعها حاليا على جهاز تنفس صناعي مشيرا إلى أن الطفلتين اللذان لقيوا مصرعهما توفيا إثر سحجات بالجسد مما أدى إلى نزيف داخلي وتوقف عضلة القلب.
وكشفت معاينة النيابة العامة بالقليوبية في واقعة إلقاء أم لطفلتيها من الدور الخامس وإلقاء نفسها بعدهما، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث إن "منشر غسيل" أنقذ حياتها، حيث شاء القدر أن يتعلق جلبابها به، لتسقط ببلكونة الدور الثاني وتُنقل للمستشفي لتلقي العلاج.
كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، وتبين سقوط "أسماء.م.ع" 6 سنوات، و"رغدة.م.ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب.م.ع"، 33 سنة. 
وأوضحت التحريات الأولية، أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة منزلها بالدور الرابع ثم ألقت بنفسها بعدهما، وتبين مصرع الطفلتين، وأن الأم تعانى من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 أشهر، وترقد الأم في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟