رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. استقبال بالورود لأبطال منتخب اليد في مطار القاهرة

الإثنين 27/يناير/2020 - 05:19 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي - سعد صديق
طباعة
قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بتكريم لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد المتوج ببطولة أمم أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.
واستقبل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية بعثة المنتخب في مطار القاهرة منذ قليل حيث تم استقبال فراعنة اليد بالورود، بعد الإنجاز الذي تحقق مؤخرا.
وتأهل منتخب الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو بعد الفوز ببطولة الأمم الأفريقية في النهائي على منتخب تونس على أرضه وبين جماهيره.
جاءت لوحة الشرف للاعبي المنتخب الوطني التى حققت لقب بطولة أفريقيا والحصول على بطاقة التأهل لطوكيو مكونة من 21 لاعبا هم: كريم هنداوى ومحمد عصام الطيار ومحمد على وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ووسام سامى وخالد وليد وأحمد عادل ومحمد سند وأكرم يسرى وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان وأحمد خيرى وسيف الدرع وأحمد هشام ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح وعمر بكار وأحمد مؤمن.
ونجح فراعنة اليد في التساوي مع منتخب الجزائر الذى حقق من قبل الفوز بلقب البطولة الأفريقية سبع مرات بينما يظل المنتخب التونسى متفوقًا على منتخبات القارة الأفريقية بالفوز باللقب 10 مرات.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟