رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المئات يشيعيون جنازة الطفلة علياء بشربين وهتافات تطالب بالقصاص من قتلتها

الإثنين 27/يناير/2020 - 05:36 م
المئات يشيعيون جنازة
المئات يشيعيون جنازة الطفلة علياء
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
شيع المئات بمنطقة الغجر التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، جثمان الطفلة "علياء بدير عيد"، ذات الـ10 سنوات، والتى عثر عليها مقتولة بجوال ملقى بالقرب من مقابر الأسرة وسط القمامة.
وشيع الجثمان عقب صلاة الجنازة عليها داخل نعش عليه ورود وجريد نخل أخضر، ورفع المشاركون في الجنازة لافتات تطالب بالقصاص من قاتليها، وسط حالة من الحزن سادت أرجاء العزبة التى تحولت إلى سرادق عزاء كبير.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن عثور أحد أهالي المنطقة على جثة طفلة مبلغ بغيابها منذ ٦ أيام في مقلب القمامة داخل جوال.
وانتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد الأرضي، رئيس مباحث شربين، إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول مكان العثور على الجثة. وبالفحص تبين أن الجثة لطفلة تدعى "علياء بدير عيد"، 10 سنوات، قد تغيبت عن منزلها منذ الأربعاء الماضي، حيث خرجت لشراء مستلزمات من السوبر ماركت ولم تعد حتى تم العثور عليها مقتولة وملقاة في القمامة داخل جوال.
وبتشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناه، تبين أن وراء الواقعة خلاف مالي على بيع منزل بين والدها وشخص يدعى محمد السيد القصاص صاحب محل بقالة، وأن المتهم قام باختطاف الطفلة أثناء قيامها بشراء مستلزمات للمنزل منه، وقام بالاتصال بصديق له يدعى "رضا.س.ال"، مسجل خطر، لإخفاءها ومساومة والدها فيما بعد إلا أنهما قتلاها.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة وأن الأول اختطفها وسلمها للثانى بقصد مساومة والدها لوجود خلافات مالية بينهم إلا انهم بعد اخفاءها شعروا بأن وجودها خطر لديهم فقام بقتلها ووضعها داخل جوال وإلقائها بالقمامة بالقرب من المقابر.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى قررت تسليم الجثة لذويها وصرحت بالدفن عقب تشريحها.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟