رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تامر حسين يكشف حقيقة صورته مع اللاعب قفشة

الإثنين 27/يناير/2020 - 03:25 م
تامر حسين وقفشة
تامر حسين وقفشة
ريهام وجدى
طباعة
حرص الشاعر الغنائي تامر حسين على وضع حد للشائعات التي تم تداولها بعد أن نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة جمعته بلاعب النادى الأهلى محمد مجدي قفشة، حيث أعتقد البعض أن غياب اللاعب عن مباراة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي، أمس الأحد، بسبب تلك الصورة.
وقال "تامر" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك:" ناس كتيرة عاملالى منشن في صورة مع الكابتن قفشه... وكاتبين انه بسببها مالعبش أو اتعاقب وده كلام غير صحيح تمامًا أولًا والله العظيم الرجل ما لعب معانا ولا لمس الكورة والنادى يثق فيه وف التزامه... ثانيًا دى كانت أول مرة نتقابل وبنا أصدقاء مُشتركين واتصورنا ومكنتش حابب أنزل الصورة عشان لو فيها مشكلة من أى نوع الرجل قالى مفيش أي مُشكلة النادى واثق فيا نزلها ونزلت وشيلتها بعدها ب ١٠ دقايق لما لقيتها حاتدخلنا في مُهاترات والقيل والقال".
وتابع "حسين":" اللى مُنتشر على صفحات فيس بوك كلها إشاعات وتخمينات لا أساس لها من الصحة انا كلمته واتطمنت من الرجل نفسه هو بيحترم النادى وجماهير النادى وحقيقة اقسم بالله العظيم ما لعب معانا ولا لمس كورة شهادة حق اتحاسب عليها...وماعتقدش يعنى ان اما لاعب كورة يتصور مع أصحابه من غير ما يلعب ان دى جريمة يُعاقب عليها بالعكس ده ظُلم للاعب".
يشار إلى أن النادي الأهلي فاز أمام النجم الساحلي التونسي، أمس الأحد، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بنتيجة هدف دون رد.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟